الربح من الانترنت

دليل تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين (دليل خطوة بخطوة)

دليل تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين ليس سهلاً وسأقول أنه من الطبيعي أن تشعر بالإرهاق كي لا تتخذ قرارك بتمعن ولا تستلم عند الخوض في المعركة هنا في هذا العالم. هنا سأفصل بالتفصيل أفضل طريقة للحصول على أكبر قيمة مقابل أموالك عند محاولة كسب المال عبر الإنترنت وللعلم أننا لن نتطرق هنا الى البرامج والأساليب العملية في الربح من الانترنت بقدر ما سنتطرق الى بعض الأفكار الرئيسية في هذه المجال.

مع سحر الإنترنت يمكنك بسهولة البدء في كسب المال عبر الإنترنت في نفس الشهر – من خلال العمل الحر – وأفضل جزء هو أننا في سنكرة قمنا بتطوير دليل بسيط خطوة بخطوة يمكن للمبتدئين استخدامه لبدء كسب المال عبر الإنترنت

Freelancing عبر الإنترنت هو فقط للأشخاص الذين هم على استعداد للعمل بجد ووضع وتحدي الوقت وليس لأولئك الذين يريدون فقط العثور على “رصاصة سحرية” لكسب المال بدلاً من ذلك.

إذا كنت تتطلع إلى الثراء السريع أقترح عليك العثور على مقال آخر.أما بالنسبة للآخرين و إذا كنت تريد كسب المال من خلال العمل الحر فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:

الخطوة الأولى في دليل تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين

ابحث عن عميلك الأول

للعثور على عميلك تحتاج إلى معرفة مكان سكنه لا أنا لا أقصد مطاردتهم أنت تبالغ. أعني معرفة من هم؟

  1. من هو عميلي؟
  2. أين يذهبون عندما يريدون البحث عن حل لمشاكلهم؟
  3. أين هم بالفعل عندما يبحثون عن حلول لمشاكلهم؟
  4. كيف يمكنك ربط المشكلة بخدمتك؟

من حيث التسويق الكلاسيكي ستحتاج إلى تحديد السوق المستهدف. إنها خطوة أولى أساسية للأسف يتلألأ الكثير من الناس عندما يبدأون في كسب المال لحسابهم الخاص عبر الإنترنت. إذا لم تفعل ذلك:

  1. فستكون في حيرة بشأن ما تبيعه بالضبط؟
  2. ولمن تبيعه؟
  3. ومن هو بالضبط نوع الشخص الذي قد يرغب في شراء منتجك؟

اطرح على نفسك أسئلة أكثر تحديدًا الآن عن عميلك المحتمل.

  • كم عمرهم؟
  • اين تعيش؟
  • ما هي اهتماماتهم؟
  • كم يصنعون؟
  • ما الكتب التي يقرؤونها؟

ستحتاج إلى الوصول إلى رؤوس عملائك من أجل معرفة ما يحتاجونه بالضبط حتى تتمكن من توفيره لهم. هل تريد تقديم عرض للأمهات الذين يكتبون عن الأطفال؟ انتقل إلى مدونات الأم وابدأ بالمدونات الموجودة تحت عنوان “المدونات الشائعة”.

هل تبحث عن معالجين طبيعيين أو تدليك على بعد 50 ميلاً من منزلك؟

إذا كنت ترغب في القيام بذلك … العناية بالكلاب الكبيرة والجلوس فمن المحتمل أن يكون هناك متجر حيوانات أليفة محلي أو حديقة للكلاب بالقرب منك حيث يتجمع جميع المالكين في انتظاركم لتقديم الحل لهم.

الخطوة الثانية في دليل تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين

تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين

قدم عرضك

  • بعد تحديد عرضك والعثور على عدد قليل من العملاء المحتملين ستحتاج إلى إنشاء عرض تقديمي وبريد الكتروني مصمم خصيصًا لهم.
  • عند القيام بذلك ستحتاج إلى التأكيد على فوائد العمل معك في التصميم ذاك.
  • كل ما يجب أن يكون موجودا في البريد الإلكتروني يجب أن يكون حقيقة وبدون مبالغة عليه.
  • ضع كل كلمة مكانها وتحمل معنى معها. هذا ما تريده من بريد إلكتروني جيد.
  • إذا لم تتلق ردًا منهم بعد أسبوع فيجب إرسال بريد إلكتروني للمتابعة. بعد كل شيء تحدث الحياة.
  • قد يكون البريد الإلكتروني الخاص بك قد فُقد أو رأوه وكان الغرض منه الرد ونسيوا ذلك ببساطة.
  • إذا حدث ذلك فإليك نموذجًا جيدًا للمتابعة عبر البريد الإلكتروني:

” اسم العميل
أردت فقط المتابعة بالبريد الإلكتروني الذي أرسلته إليك الأسبوع الماضي بخصوص عرضي.
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يسعدني الرد عليها.
أطيب التحيات
سنكرة”

مرة أخرى الرسالة بسيطة – لكنها تسمح لك بالعودة إلى أعلى البريد الوارد الخاص بهم وبالتالي إلى مقدمة عقولهم.

الخطوة الثالثة في دليل تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين

هذا هو المكان الذي تتعثر فيه الغالبية العظمى من الناس عند العمل الحر لأول مرة … وأنا لا ألومك إذا فعلت ذلك أيضًا. لا يوجد علم دقيق حول ما يجب عليك تحصيله.

ما يجب التركيز عليه مع ذلك هو نموذج التسعير الخاص بك – ومن بينها هناك عدد قليل للاختيار من بينها:

  • ساعيا: معظمنا كان لديه عمل مثل هذا من قبل. أنت تفرض سعرًا بالساعة ويدفع العميل مقابل كل ساعة. الفائدة التي تعود على العميل هي أنه يخفف من مخاطره لأنه يمكنه فقط التوقف عن الدفع لك في أي وقت إذا كان غير راضٍ. هذا يفيدك لأن هناك العديد من معايير الصناعة على ما هي أسعار الساعة العادية لعملك.
  • حسب المشروع: لهذا سيتم الدفع لك لكل مشروع. لنفترض مثلاً أنه إذا أراد العميل منك توضيح كتابه الإلكتروني فستعرف بالضبط ما الذي تحصل عليه مقابل كامل المشروع مع المزيد من التسليمات الملموسة له.
  • بواسطة التوكيل: يسمح هذا للعميل بالوصول إليك في أي وقت خلال شهر. عادةً سيتم الدفع لك في التوكيل إذا كنت جزءًا لا يتجزأ من الشركة.
  • العمولة / المكافأة: يمكن أن يعمل نموذج الدفع هذا جنبًا إلى جنب مع جميع النماذج الأخرى ويمكن أن يوفر حافزًا صحيًا لك لإنجاز عملك. على سبيل المثال إذا وعدك عميلك بمكافأة قدرها 1000 دولار لتحقيق عدد X من العملاء المحتملين مع محالاتك المقصودة.
  • على أساس القيمة: كما يوحي الاسم يعتمد نموذج الدفع هذا على مقدار القيمة التي تعطيها للشركة. على سبيل المثال إذا وعدت بكتابة صفحة مبيعات تعلم أنها ستدر 200 ألف دولار من الأرباح للعميل يمكنك التفاوض معهم لدفع 15000 دولار مقابل ذلك.

توصيات تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين

توصيات في تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين

على الرغم من أن جميع نماذج التسعير المذكورة أعلاه مناسبة تمامًا للاستخدام عند العمل الحر إلا أنني أقترح بشدة أن يتم الدفع لك بالساعة عند البدء. بعد كل شيء أنت مبتدئ وسيكون العملاء قلقين منك ولن يميلون إلى دفع رسوم مشروع كبيرة لك وهم قلقين منك. إذا كنت تفرض رسومًا بالساعة فسيشعرون بالأمان وهم يعلمون أنه يمكنهم التوقف عن الدفع وقتما يريدون. إنه أبسط بكثير.

بالطبع يجب أن نذكر أن في هذا دليل تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين في انه كلما تقدمت في مهنتك المستقلة وحصلت على المزيد من العملاء ستتمكن من احتضان سلسلة كاملة من نماذج التسعير كما تراه مناسبًا. ولكن من الأسهل الالتزام بالشحن بالساعة في البداية. عندما يتعلق الأمر بالضبط بالمبلغ الذي يجب عليك تحصيله في البداية لا توجد إجابة صحيحة. لحسن الحظ هناك عدد قليل من الحيل المفيدة التي يمكنك استخدامها للعثور على تقدير تقريبي لما يجب عليك شحنه وبعض هذه الحيل:

  • افعل ما يفعله الرجل التالي انتقل إلى غوغل وابحث عن متوسط ​​الأجر بالساعة لأي خدمة تقدمها. ستحصل على فكرة جيدة.
  • وبعدها وفي أفضل جزء هو بعد أن تبدأ في فرض رسوم على عملائك يمكنك البدء في تولي عمل أكثر أو أقل حتى تكسب المبلغ الذي تريده. على سبيل المثال بعد أن تكسب أول 1000 دولار أمريكي مثلا يكون من السهل للغاية البدء في طلب أسعارك وفرض المزيد من الأموال من عملائك لانهم لم يعودوا قلقين منك.
  • وهذا ما يسمى استراتيجية الموالف. ابدأ في “ضبط” أسعارك بعد أول بضعة عملاء. هل كنت تجني 30 دولارًا في الساعة؟ ابدأ في شحن 40 دولارًا أو حتى 50 دولارًا. لا توجد قاعدة صارمة ومحددة للمبلغ الذي يجب عليك تحصيله. ما عليك سوى بدء الضبط حتى تجد المعدل الذي تسعد به.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق